السوبرستار راغب علا مة يشعل مواقع التواصل و يحطم الترند في حلقة ممي زة مع عمرو أديب في كل ي وم جمعة
السوبرستار راغب علامة يشعل مواقع التواصل ويحطم الترند في حلقة مميزة مع عمرو أديب في ( كل يوم جمعة )
عن المكتب الإعلامي – حل السوبرستار راغب علامة ضيفاً مميزاً مع عمرو أديب في البرنامج الآسبوعي ( كل يوم جمعة ) والمذاع عبر شاشة ON E وقناة أبوظبي وإذاعة راديو نغم FM ، افتتحت الحلقة بمقدمة تختصر مشوار نجاح تربعه على عرش القمة لأكثر من 30 عاماً.
بدأ السوبرستار الحلقة بـ أغنية ( راغب بقربك أنا راغب ) فـ اثار حماس الجمهور وتفاعلو معه بالتصفيق بحرارة. 
ورداً ع سوْال الإعلامي عمرو أديب بشأن تعامله مع المعجبات قال ( علامة ): اولاً أودّ ان أرحب بك لكونك قدوة بعالم الإعلام ونحن نحتاج نطبب منك لنطمئن عليك، وتابع قائلا: إعجاب  الستات بي هو نعمة ربنا عليا .. المرأة هي رمز الأحساس والسعادة ورمز الإرتكاز لذلك اقوم برعاية إحساس المرأة في أعمالي.
وأشار ( علامة ) إلى أنه بدأ مشواره الغنائي منذ 35 عاماً وأنه حقق أكثر بكثير من الذي كان يتمناه ، لأن أحلامه كانت بسيطة ولازالت إلى اليوم ولكن الفرق كبير.
وأضاف رغم الشهرة التى كان يتمتع بها في سوريا ولبنان والأردن وتونس في بدايه مشواره الفني إلا انه كان يحلم بدخول مصر لأن تخرج الفنان بالنسبة له لا يكون إلا من القاهرة ، وأن أول مشاركة له بمصر كانت في مهرجان اضواء المدينة بعدما طلب منه الإعلامي وجدي الحكيم المشاركة في أحد حفلاتها وتابع ( أنا وقتها لم أكن معروف في مصر وبعد ما غنيت قلبي عشقها الإعلامي وجدي الحكيم الله يرحمه قال لي مبروك عليك الـ 60 مليون )  كنايه عن تعداد مصر وقتها.
أدى السوبرستار راغب علامة مختارات من أغانيه واُخرى لعمالقة الفن ( بص ع الحلاوة ، آسف حبيبتي ، ضلو اتذكرونا ، شفتك اتلخبطت ، الحب اللي كان ، ياريت فيي خبيها ، يا بنت السلطان ، ولو ، طب ليه ، حيرت قلبي معاك ، يا عين صبي دمع ).
ووصف السوبرستار المصريين بالشعب الطيب وأن حب الوطن لديهم كبير جداً.
كما تحدث عن علاقته بالموسيقار الراحل ملحم بركات الذي وصفه بجبل فني وأشار إلى أنه على الرغم من الصداقة التى تجمعه به إلا أنه كان يختلف معه في وجهات النظر ، وغني أغنية ( يا عين صبي دمع ) للموسيقار الراحل تخليداً لذكراه.
واعتبر أن اهم ما حدث في عام 2016 هو انتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية موضحاً إنه لن ولم ينتمى يوماً لأي تيار سياسي لبناني وأضاف أنا انتمي إلى تيار الجيش اللبناني ، مؤكداً أنه تلقى أكثر من مرة عروضاً بتولي حقيبة وزارية في عدد من الحكومات اللبنانية ولكن رفض.
وأضاف (علامة): تعودت على خدمة وإسعاد المواطنين وأنا الفنان الوحيد الذي يملك أربع مؤسسات تربوية وينفق عليها من جيبه الخاص لإنتاج جيل متعلم ومثقف ولأفسح المجال لأطفال فقراء غير قادرين على تحمل أعباء التعليم كي يتلقون تعليماً جيداً.
كما تحدث أيضاً عن حبه وعشقه الآبدي لسفيرة النجوم فيروز وقال ( أنا لا اعشق فيروز بل أنها تجرى في دمي ) فغني لها ( الله معك يا هوانا ) بشكل رائع وإحساس لا يوصف.
وأخيراً كانت الحلقة مميزة وشيقة والجمهور متحمس ومن قبل عرضها فـ هاشتاق ‪#RaghebInKolyoumGom3a
تصدر الترند اللبناني وذلك قبل عرض حلقة السوبرستار راغب علامة مع الإعلامي عمرو أديب بالإضافة إلى تصدر الهاشتاق مرة أخرى بالترند ولكن هذة المرة في مصر وأثناء عرض الحلقة الناجحه بإمتياز لانها بإختصار كانت مع العلامة الفارقه السوبرستار راغب علامة.

Leave a Comment